
أجرى وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك، مساء أمس، اتصالاً هاتفياً مع نظيره العماني بدر بن حمد البوسعيدي، لبحث التنسيق بين البلدين.
وقالت وزارة الخارجية العمانية، في بيان لها، إن المباحثات الهاتفية تناولت العلاقات الثنائية وتطويرها، دون تقديم تفاصيل إضافية.
ووفق البيان، نقل ولد مرزوك تقدير موريتانيا للسياسة التي تنتهجها سلطنة عمان في سبيل "تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والوفاء بدورها المعهود وقيمها الحضارية في تحقيق السلم والوئام وتعاونها البناء مع الجميع".
كما أكد الجانب العماني، بحسب البيان، مواصلة التعاون وتطويره في مختلف المجالات.




















